تحميل برنامج Google Duo لإجراء مكالمات فيديو مجانية على الأندرويد

ما هو برنامج Google Duo؟

هو تطبيق أندرويد شعاره "مكالمات فيديو من شخص لشخص" One to One Video Call , وظيفة هذا البرنامج البسيط للغاية طبقاً لرأي جوجل برغم من إنه قد يكون أفضل تطبيق أندرويد لإجراء مكالمات الفيديو المجانية عالية الجودة عبر الإنترنت حتى الأن طبقاً لما نراه من تكنولوجيا لدى جوجل أن يساعدك على إجراء مكالمات فيديو بينك وبين أي شخص مهما كان إتصال الإنترنت لديك ضعيف ومع ضمان الجودة العالية والأمان في مكالماتك.

كما أن برنامج جوجل ديو الجديد برنامج مجاني تماماً ويساعدك على إجراء مكالماتك هذه بالفيديو مدى الحياة بشكل مجاني طالما توفر لديك إنترنت أنت ومن ترغب بالتحدث معه.

وبالطبع لا يخفى على الجميع أن شركة جوجل تحوي في طياتها أفضل تكنولوجياً أمنية وحفاظ على سرية المعلومات وبيانات المستخدمين مما يجعلهم يستخدمون تكنولوجيا خاصة لإجراء إتصالك بشكل أمن تماماً ودون أن تقلق بعد الأن من أي تسرب لبياناتك أو معلوماتك الشخصية وأسرار عملك أو حياتك الشخصية.

من الجميل والمميز لبرنامج Google Duo أنه عند إتصال شخص ما بك سيتيح لك البرنامج رؤيته عبر كاميرا هاتفه الأمامية بالفيديو ويضع لك الخيار في الرد عليه أو تجاهله .. وهي نقطة لطيفة للغاية ولم يسبق لها مثيل نظراً لأن إنطباع أسلوب من سيحدثك وطريقة بدأه بالمكالمة نقطة رائعة يمكنك أن تحدد على أساسها ما إذا كنت ترغب بالرد عليه فوراً أم تجاهله لو أردت.

ويا لها من طريقة رائعة تقوم فيها وقبل أي كلام بتصوير هدية عيد الميلاد لإبنك أو إبنتك وزوجتك وأصدقائك أثناء المكالمة وقبل حتى أن تبدأ الحديث أو يرد عليك من ترغب بمفاجأته .. وقد تكون طريقة أخرى أكثر رائعة لتصوير حدث ينتظهره الأخرين لهم قبل أن تبدأ كلامك معه وكم ستجد من الحب والفرحة من عيونهم وصوتهم فور ردهم عليك بعد ما فعلت لأجلهم.




مميزات برنامج جوجل ديو

1 - تشفير مكالماتك الفيديو منك وإليك. أي الأمان التام.
2 - مكالمات الفيديو مجانية للأبد وبدون حدود.
3 - خواص جديدة مثل Knock Knock التي تسمح بظهور فيديو المتصل قبل أن ترد عليه.
4 - يعمل على أي إتصال إنترنت مهما كان ضعيف سواء كان واي فاي أو باقة إنترنت بيانات الهاتف.
5 - إتصال الفيديو عالي الجودة والدقة للغاية.
6 - برنامج مجاني تماماً.
7 - وبالطبع مقدم من شركة جوجل الموثوقة ومالكة نظام الأندرويد وبحث جوجل واليوتيوب وغيرهم والتي أهم ما لديها الحفاظ على سرية وخصوصية بيانات المستخدمين وتقديم أرقى التقنيات التي تم التوصل إليها لهم.
8 - يعمل على أنظمة الأندرويد وأنظمة iOs.
                                 تحميل البرنامج

تحميل برنامج Google Duo لإجراء مكالمات فيديو مجانية على الأندرويد Unknown on 9:01:00 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مولاي أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.